أفضل ستة ألعاب كمبيوتريمكنك لعبها.

لعبة Diablo II

هى أحد أجزاء سلسلة ألعاب Diablo وتصنف اللعبة على أنها من فئة ألعاب RPG و Hack and Slash. اللعبة من تطوير Blizzard Entertainemnt وأحداثها تعتمد على المشاهد والأصوات المرعبة، وتتميز بأنها يمكن لعبها بصورة جماعية عبر خدمة Blizzard .

لعبة Half-Life

تم تطوير اللعبة بواسطة Valve وتصنف على أنها واحدة من أفضل ألعاب Science Fiction FPS. تم نشرها عام 1998 وأحداثها تدور حول عالم يدعى Dr. Gordon Freeman، والذي يدخل في عراك مع الأعداء من أجل عمل الأبحاث السرية.

إضغط هاف-لايف لمعرفة المزيد حول اللعبة.

لعبة Pillars of Eternity

نشرت اللعبة عام 2015 بواسطة Paradox Interactive. اللعبة تتميز بالأسلوب القتالي المميز، حيث تدور أحداثها في Eastern Reach والتي تحتوي على الكثير من الأوطان. اللعبة تتبع النمط الفردي في اللعب وهي مدعومة من قبل أنظمة التشغيل ويندوز، ماك ولينكس.

لعبة BioShock: Infinite

تصنف اللعبة على أنها واحدة من أفضل الألعاب الفنية، وعلى انها من نوع FPS. تم نشرها عام 2013 بواسطة 2K Games، و تدور أحداثها في كولومبيا عام 1989، حيث يتم التنقل بين الأزمنة المختلفة عبر نظرية Space-Time Continuum، وبها الكثير من الأسلحة المستخدمة في القتال، وعموماََ اللعبة لاقت رواجاََ كبيراََ على المواقع الخاصة بالألعاب.

لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic

هي إحدى سلسلة ألعاب Star Wars. تم نشر اللعبة في عام 2003 بواسطة LucasArts وهي من تطوير BioWare. اللعبة مدعومة من قبل ويندوز، Xbox ، Xbox 360 وأحداثها تدور حول تكوين Galactic Empire من 4000 عام ;بعد تكوين الإمبراطورية يتوجب على اللاعب تدمير Star Forge. اللعبة تتبع نمط اللعب الفردي وتصنف على أنها من فئة ألعاب RPG.

لعبة Hitman: Blood Money

تم نشر اللعبة بواسطة Eidos Interactive ولها لها عدة أجزاء. شخصية اللاعب في اللعبة هو عميل رقم 47 ذو الرأس الصلعاء. هذا العميل يتميز بقدرته على التخفي وأسلوبه القتالي المميز. اللعبة ذات نمط اللعب الفردي وقد حققت نجاحاََ كبيراََ بين محبي الألعاب وقد بيع عدد كبير من النسخة الخاصة باللعبة في وقت قصير.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *