يستقطب عالم ألعاب الكمبيوتر pc عدد كبير من الأشخاص حول العالم من محبي الألعاب، خلال أسطر المقال نستعرض عدد من الألعاب الشيقة والتي حازت على إعجاب عشاق ألعاب الكمبيوتر PC.

لعبة Guild Wars 2

فئة اللعبة: MMORPG.

المطور: ArenaNet.

الناشر: NCSOFT.

أحداث اللعبة تدور حول عالم Tyria الخيالي، وتتبع اللعبة الجزء الأول Guild Wars، وقد حققت نسبة مبيعات عالية، حيث وصل إجمالي النسخ المباعه إلى 5 مليون نسخة عام 2015، وهذا العدد الضخم من نسبة المبيعات تم تحقيقه خلال ثلاثة سنوات فقط من صدور اللعبة عام 2012.

لعبة The Elder Scrolls III: Morrowind

فئة اللعبة: RPG.

المطور: Bethesda Games Studios.

الناشر: Bethesda Games Studios.

هي لعبة عالم مفتوح، واللعبة هي الجزء الثالث من سلسلة The Elder Scrolls، وقد صدرت اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2002، وتدور أحداث اللعبة في جزيرة Vvardemfell البعيده عن المدن الحضارية، وقد حققت اللعبة نسبة مبيعات كبيرة جدًا وصلت إلى أربعة مليون نسخة، وحصلت اللعبة على الكثير من الجوائز حيث حصلت على أكثر من 60 جائزه، ومن أهم هذه الجوائز جائزة Game of The Year.

لعبة ARMA III

فئة اللعبة: حرب وقتال.

المطور: Bohemia Interactive.

اللعبة تعد من أفضل ألعاب الحروب والقتال، تم إطلاق اللعبة منذ عام 2013، وتتميز بالجرافيك العالي وإحتوائها على الأسلحة الحديثة، وتدور أحداثها حول قيام حرب بين حلف الناتو ضد إيران وروسيا مع بعض الجيوش الشرق أوسطيه وبعض الجيوش الأسيويه، وهذه اللعبة هي الجزء الثالث حيث سبقها الجزء الثاني ARMA 2.

لعبة Terraria

المطور: Re-Logic.

الناشر: Re-Logic.

تعتمد هذه اللعبة على التصميم ثنائي الأبعاد، تم إصدارها في عام 2011 للحاسب الشخصي، قبل أن يتم إطلاقها على المنصات الأخرى خلال الأعوام الثلاثه 2013، 2015، 2016، اللعبة حققت نسبة مبيعات عاليه وصلت إلى 18 مليون نسخه في عام 2016.

لعبة Baldur’s Gate II: Shadow of Amn

فئة اللعبة: RPG.

المطور: BioWare.

الناشر: Black Isle Studios.

تم إطلاق اللعبة سنة 2000 للحاسب الشخصي، وهي تابعة لسلسلة Baldur’s Gate، وقد حققت نسبة مبيعات كبيرة وصلت إلى 2 مليون نسخة، كما حصلت على جائزة RPG of the Year.