أصبح محبو الألعاب على مستوى العالم اليوم يتطلعون إلى تطوير هذه البيئة المشوقة، وكلٌ منهم له نوعية ألعاب يفضلها مثل ألعاب الأكشن، البازل وألعاب الألغاز. خلال أسطر، سنتعرف على مجموعة من الألعاب المتنوعة.

لعبة Kentucky Route Zero

في يناير2013 تم إطلاق اللعبة على الموقع الخاص بها وعلى منصات الألعاب مثلsteam. تصنف اللعبة على أنها من فئة ألعاب Point and Click Games، والحوارات داخل اللعبة تعتمد على النص بدلاََ من الصوت، واللعبة تعتمد على نمط اللعب الفردي، وتدعم أنظمة التشغيل الثلاث ويندوز، ماك ولينكس.

لعبة Warframe

اللعبة من إنتاج شركة Digital Extremes، وتم إصدارها في عام 2013. هي لعبة أكشن وتقدم للاعبين إمكانية التصويب من المنظور الأول. تعمل على نظام التشغيل ويندوز فقط،.

لعبة They Hunger

اللعبة من إنتاج شركة Black Widow Games، وتم إصدارها عام 2000، واللعبة تعتبر شبيهة للعبة Half Life مع تغير في نمط الشخصيات.

لعبة Stardew Valley

صدرت اللعبة في فبراير 2016 وهي من تطوير ConcernedApe وهي من ألعاب المحاكاة. اللعبة تعتمد على نظام اللعب الفردي، وقد حققت اللعبة نجاحاََ كبيراََ وبيع أكثر من مليون نسخة من اللعبة على منصات بيع الألعاب مثل منصة steam وغيرها.

لعبة Hotline Miami

اللعبة من تطوير شركة Dennaton Games وتم إصدارها عام 2012. تعتمد أحداثها على قصة حقيقية وقعت في ميامي عام 1989، حيث أن البطلان Mr Jacket و Mr Biker يقومان بمواجهة والتصدي للمافيا الروسية، وقد لاقت اللعبة شهرة واسعة وحصلت على العديد من الجوائز، أهمها جائزة Best PC Game.

لعبة Zork Grand Inquisitor

اللعبة تم إصدارها عام 1997 من قبل شركة Activision، وهي تعتمد على نمط الألعاب الفردية، وعلى حل الألغاز.

لعبة Dragon Age II

اللعبة من تطوير شركة BioWare وتم نشرها من قبل EA عام 2011، وهي تعتمد على نمط اللعب الفردي ولها جزء أول يسمى Dragon Age.

لعبة PaperPapers

تم إصدار اللعبة عام 2011 من طرف شركة 3903 LLC، وقصة اللعبة تتلخص في وجود موظف خيالي داخل مدينة خيالية، وتعتمد على حل الألغاز.

لعبة Undertale

تم إصدار اللعبة عام 2016، وتعتمد على تبادل الأدوار داخلها، حيث أن اللاعب يقوم بمواجهة الوحوش ومحاربتهم.