خمسة ألعاب شيقة للكمبيوتر.

لعبة Fez

تم تطوير اللعبة بواسطة Polytron Corporation، واللعبة تضم العالم الثنائي والثلاثي الأبعاد مع إتاحة الفرصة للاعب للتحكم في للتنقل بين العالمين. اللعبة تتبع نمط اللعب الفردي وقد صدرت على كافة المنصات.

لعبة Final Fantasy XIV

تصنف اللعبة على أنها من فئة ألعاب MMORPG، وتم تطويرها ونشرها بواسطة Square Enix. لاقت اللعبة رواجاََ كبيراََ بين اليابانيين. نظام اللعبة هو النمط المتعدد في اللعب.

يمكنك التوجه لهذا الموقع لمعرفة المزيد حول اللعبة.

لعبة Darkest Dungeon

تم تطوير اللعبة بواسطة Red Hook Studios، وقد تم إطلاقها عام 2016 وهي مدعومة من قبل نظامي التشغيل ويندوز وماك، ثم لاحقاََ

تم دعم المنصات الأخرى مثل لينكس، بلاستيشن فور وPS Vita. من خلال اللعبة يقوم اللاعب بالتحكم في مجموعة من الشخصيات ليستكشف العالم المظلم.

لعبة Battlefield: Bad Company 2

قامت الشركة السويدية DICE بتطوير اللعبة وتم نشرها بواسطة EA عام 2010. اللعبة من فئة ألعاب FBS ولها إصدارات عديدة، كلها قد لاقت نجاحا باهراََ بين عشاق ألعاب الحروب والقتال. اللعبة تضم نمط اللعب الفردي والجماعي و ما يميزها هو الجرافيك العالي والأسلحة الحديثة المستخدمة في القتال، بالإضافة إلى إحتواء اللعبة على الكثير من المستويات والتي تتطلب من اللاعب تدمير الأعداء وتحقيق الهدف المحدد حتى يتمكن من الإنتقال إلى مستوى آخر لإنجاز مهمة أخرى. لقد حققت اللعبة نجاحا باهرا أثبتته نسبة المبيعات الكبيرة جداََ والتي وصلت إلى 12 مليون نسخة في عام 2012.

لعبة League of Legends

اللعبة صدرت عام 2009 وتعتمد على نمط اللعب الجماعي فقط. اللعبة تصنف على أنها من فئة MOBA وقد تم تطويرها للحاسوب الشخصي بواسطة Riot Games. تعتبر هذه اللعبة شبيهة للعبة Defence of the Ancients، وقد لاقت شهرة واسعة، خاصةََ في كوريا. وعموماََ، فإن هذه اللعبة يلعبها الملايين من محبي الألعاب يومياََ عن طريق الإنترنت، وقد حازت على الكثير من الجوائز، و نذكر من هذه الجوائز جائزة

IGN PC Best Strategy Game 2009، Golden Joystick Award في عام 2010.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *