مراجعة لبعض ألعاب الكمبيوتر.

لعبة Burnout Paradise

هذه اللعبm هي الجزء الخامس من سلسلة ألعاب Burnout للسباقات، وقد طُوِرت عن طريق Criterion Games وتم نشرها بواسطة Electronic Arts. تم إصدار اللعبm عام 2009 للحاسوب الشخصي. العبm تحتوي على نمط اللعب المُتعدد واللعب الفردي، وتجري أحداثها في مدينة Paradise ، حيث يقوم اللاعبون بإتمام العديد من السباقات كما يُمكنهم التنافس عبر الإنترنت. اللعبة بها عدة أنماط في اللعب مثل Cops and Robbers وأنماط أخرى. من الجوائز التي تحصلت عليها اللعبه جائزة Best Driving Game عام 2008.

يمكنك زيارة الرابط لمزيد من المعلومات حول اللعبة.

لعبة Vampire The Masquerade: Bloodlines

تم إصدار اللعبة من قبل شركة Activision بعد تطويرها بواسطة Troika Games. تم بناء اللعبة على أساس ألعاب TPS، وألعاب FPS. أحداث اللعبة تدور حول إختيار شخصية من مصاصي الدماء حيث أن اللاعب يستخدم تلك الشخصية في القتال ضد الكائنات الأخرى.

لعبة Life is Strange

تم تطوير اللعبة من طرف شركة Dontond Entertainment، وفي عام 2015 تم نشرها بواسطة Square Enix. تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب المغامرات الشيقة. تعتمد اللعبة على نمط اللعب الفردي فقط، أما عن قصة اللعبة فهي تدور حول بنت تدعى Maxine Caulfield، هذه البنت تستخدم قدرتها على إعادة الزمن إلى الماضي لإنقاذ مدينتها من عاصفة مدمرة. حققت اللعبة نجاحاََ كبيراََ وحققت نسبة مبيعات عالية على منصة بلاستيشن ثري PS3، وبلاستيشن فور PS4K، ومن الجوائز التي حصدتها اللعبة جائزة Best Original Game، وجائزة Best StoryTelling، وجائزة Performance of the Year، وجائزة Best Audio، وجائزة Best Gaming Moment.

لعبة Rollercoaster Tycoon 2

تم نشر اللعبة عن طريق شركتي Infogrames و Atari، وذلك بعد تطويرها بواسطة Chris Sawyer Productions. اللعبة تعد من أفضل ألعاب المحاكاة، حيث يقوم اللاعب بتصميم مدينة ألعابه الخاصة لتحقيق أفضل الأهداف وتحقيق المكاسب المالية. صدرت اللعبة في عام 2002.

لعبة Homeworld Remastered

تصنف اللعبة على أنها من فئة Real Time Starategy، وقد صدرت عام 1999 وأحداثها تدور حول حروب الفضاء. في عام 2015 تم إطلاق إصدار أحدث من اللعبة وهذا الإصدار به نمط اللعب الفردي والمتعدد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *